أقوى 5 شخصيات أسطورية في عالم الأنمي

- أقوى 5 شخصيات أسطورية في عالم الأنمي، لا شك أن كل أوتاكو يعلم أن لكل أنمي (سواء كان معرفا أم لا) شخصية أو حتى شخصيات قوية ومميزة لكن في بعض الأحيان نصادف شخصيات مبالغ في قوتها التي يمكن أن تفوق الخيال لدرجة أن البعض يعتبرها لا تموت ولا تهزم، فبحكم قوتها الأسطورية صنفت على أنها أقوى الشخصيات في عالم الأنمي على الإطلاق، وفي هذا الموضوع سنطرح 5 شخصيات تعد من أشهرها.


5 - في المرتبة الخامسة البطل الأسطوري Shanks
SHANKS
Shanks ومن لا يعرفه، يمكن اعتباره أقوى شخصية في ون بيس، وذلك لقوته الهائلة.من مظاهر قوته انه أوقف حرب المارين وتمكن صد لكمة الأدميرال اكاينو بيده الوحيدة، وكذلك عندما ظهر في أحد المراة يوقف ضربة اللحيه البيضاء بيد واحده.
كما أنه يمتلك نوعان من الهاكي من اصل ثلاث : هاكي التصلب و الهاكي الخاص به أقوى هاكي في ون بيس، و يعتقد أن بإمكن لShanks هزيمة جميع الإدميرالات و الشيشبوكاي بسهولة ما عدى ميهوك الذي كان يتبارز معه و يتعادلان كل مرة.


AIZEN-SAMA
4 - في المرتبة الرابعة لدينا قائد الفرقة الرابعة Aizen Sousuke الشخصية التي أعطت لأنمي بليتش متعة خاصة لا تنسى في فن تلاعب و نسج الخطط المحكمة مع العلم انه شخصية شريرة، كان ايزن رئيس الهوكو موندو. أيضا أن استطاع أن يدمج قوى الشينيغامي بالهولو ليصل بذلك مستوى إسبادا.
وبذلك استطاع مقارعة جميع قادة عالم الأرواح وهزمهم بسهولة.



MADARA-SAMA
3 - المرتبة الثالتة نجد الشخصية الشريرة الأكتر شهرة كما يعتقد، Uchiha Madara. فهو من أقوى الشخصيات في أنمي ناروتو شيبودن.
ويعتبر أول من فعل الريننغان من بعد الريكودو-سينن، وأقوى فرد من عائلة يوتشيها.
من المعارك المعروفة له و من أشهرها في عالم الأنمي المعركة التي خاض لوحده ضد كل الشينوبي في أنمي ناروتو.


SAITAMA-SENSE
2 - أما المرتبة التانية فهي للشخصية الغنية عن التعريف Saitama بطل أنمي One-punch man الأنمي الذي أحدت ضجة كبيرة حين ظهوره الأول.
Saitama هذا قد نسلم على أنه هو الشخصية الأكتر مبالغ في قوتها، حيت أنه حين يواجه أي شيء كيف ما كانت قوته، ينهي المواجهة منتصرا بضربة يد واحدة، فعلى غرار الأخرين لم يعرف أحد لحد الآن سر قوته. سوى ما جاء في الأنمي أنه كان يتمرن يوميا تمارين رياضية عادية وهذا سبب غير منطقي وغير مبرر أبدا لقوته هذه.


ZENO-SAMA
1 - المرتبة الأولى فهي للشخصية التي ظهرت في هذه الأونة الأخيرة من أنمي Dragon ball Super التي فاجئة جميع متتبعي هذا الأنمي، حيت كان يعتقد أن بروس-سما الذي هو إلاه التدمير و كامي المجرة السبعة أقوى شخصية في الأنمي، لكن تبين أن زنو-سما أقوى من بروس-سما لأنه كامي أعلى منه بحيث يحكم كل المجرات الإثنى عشر التي من ضمنها المجرة السابعة التي يحكمها بروس-سما.
وبهذا يكون أقوى شخصية أنمية على الإطلاق لأن بالقوة التي يمتلكها تتجاوز كل حدود القوى الكونية في عالم الأنمي.

وبهذا ينتهي الموضوع، أتمنى أن يلقى إعجابكم، وأن لاتبخلو علينا بتعليقاتكم و الشيرات ليكاتكم. وشكرا.

تعليقات

  1. ترتيب تافه غوكو غير موجود رغم قدرته على تدمير كوكب ناروتو كله بضربة واحدة

    ردحذف
    الردود
    1. صديقي الجميل , نحن هنا لسنا حيازين أو متعصبين , رأيكم يهمنا , و التصنيف الذي وضعنا هو فقد نتيجة بحث عميق , فقد إتصلنا ببعض عشاق الأنيمي اليابانيين و الأمريكيين الذين لهم دراية و معرفة حقيقية في عالم الأنيمي , لكل تصنيفه , و هذا التصنيف خـــــاص بمدونة عالم الأوتاكو العربي .
      شكرا أخي على مشاركة لنا بوجهة نظرك .

      حذف
  2. دا ترتيب لازم يكون اسمه اقوى اشهر شخصيات بالنسبة لعالم انمي لأنه اعرف شخصيات بالاختصار تسحق كل دول شخصيات اللي ذكرتهم بالسهولة

    ردحذف
    الردود
    1. أطفال اخر زمن لا يعرفون شيئ عن الانمي او شخصياتها ويجيب لك اي شخصية مشهورة عند العرب ويقولك الاقوى في عالم الانمي ترا روح شوف انميات اخرى انتي سبيرال دمر 15 كون مادوكا اعادة كتابة وقائع في كل خطوط زمنية زيدمليمون بالمجرد مرور على خط زمني يدمر رب كوابيس قوتها لا محدودة معرفة تامة كامي تنشي حاكم عالم تنشي مويو يمحو وجود

      حذف
    2. مشكلة يقولك شخصية معروفة او ليست معروفة ويقولك صنفوا أقوى في عالم الانمي ترا روح شوف تصنيف اجنبي حقيقي وبعدين تكلم او ادخل على موقع VS Battles على اقل

      حذف
    3. شكرا أخي الأوتاكو على تعليقك المليئ بالتحليلات , لكن يبقى تصنيفنا هذا خاضع لقواعد و ليس بعشوائي , و كما سبق و ذكرنا , هذا التصنيف هو خاص بمدونة عالم الأوتاكو العربي و لكل تصنيفه , لمناقشة مثل هذه المواضيع سنقوم ببث برنامج على يوتوب قريبا بإسم : إستوديو عالم الأوتاكو العربي للتحليل , و سنقوم بإضافة قسم على شكل "شاتبال" للمناقشة المواضيع و الشخصيات و القصص .
      رأيك يحترم و نتمنى أن نجد تعليقاتك مرة أخرى .

      حذف
    4. لقد نسيتم غوكو نسيتم فيجيتا نسيتم ناروتو نسيتم ريكودو نسيتم كامي تنشي . هنااااك الكثير من الشخصيات القوية

      حذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. افضل 5 سيافين في عالم الانمي
    https://animeworld2121.blogspot.com

    ردحذف
  5. رجل اللكمو الواحدة سايتاما بكل تاكيد يستاهل الاول

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة