أقوى 5 اناث في عالم الأنمي top 5 strongest females in anime world


غالبا ما توصف الشخصيات النسائية في أنيمي على انها ضعيفة. و يتم حمايتها دائما من قبل بطل القصة الرئيسي. والأسوأ من ذلك هو أن الفتيات  في معظم الأنميات هن فقط ل " fun-service" أو فقط لإثارة المشاهدين والقراء.
ولكن ليس كل من الشخصيات النسائية هي من هذا القبيل. فبعضهن قويات بل و أقوى حتى من غيرها من الرجال. ومع ذلك يتم تصويرها على أنها امرأة مثيرة لجذب المشاهدين.



 في هذه القائمة أضع جميع الشخصيات النسائية وأنا أعلم أني أستطيع أن أقول أنها   الأقوى بين الشخصيات النسائية الأخرى :

5-(مورجيانا) "ماجي: متاهة السحر" و (يوكي ناغاتو) "الكآبة من هاروهي سوزومييا":   
                                                    
إMorgaiana
Yuki
العبدة السابقة، مورجيانا هي  بطلة الرواية الثالثة  لسلسلة  "ماجي". وكما البطلان السابقان ،فهي ايضا لديها قوة صلابة الجسد  وتستطيع تعزيز السرعة والحواس. كما أنها خبيرة فنون الدفاع عن النفس وتستخدم قوة جيني "أمول"، الذي يسيطر على النار. مورجيانا هي 3رقم على قائمتنا ، لأنها بالتأكيد قوية ولكن ليست قوية بما يكفي لتكون في المرتبة الأولى.



4-(يورويتشي شيهينين) "بليتش / bleach":


Yorwitchi
القبطان السابق للفرقة الثانية من غوتي 13، وأيضا قائد سابق ل أونميتسوكيدو، يورويتشي هي 4 شخصية على هذه القائمة . يمكن أن تتحول إلى قط أسود. كما أنها خبيرة في القتال باليد، إلى جانب انها  خبيرة قتال بالسيف، لديها قوة سرعة و متانة خارقة للعادة ، خبيرة كيدو، قاتلة محترفة، وخبيرة استراتيجيات. أستطيع أن أقول أنها ثاني اقوى شخصية انثى  في بليتش بناء على تاريخها. فبدون  شيكاي وبنكاي الخاصان بها ، كان  يمكن أن تكون خصما هائلا بالتأكيد.



3- (ريز) "الطفيليات / parasite":


Riz
تعتبر ريز رغم ظهورها مرات قليلة فقط أقوى شخصية أنثى في هذا الأنمي و ذالك للقوة الهائلة التي أظهرها كانكي بعد سيطرتها عليه .
تملك ريز أحد أقوى الكاجوني من بين كل الغيلان و تملك سرعة و قوة تحمل هائلتين و ذالك سبب كافي ليجعلها من بين طوب 5 اقوى اناث






4-(بوا هانكوك ) "وان بيس / one piece":


Boa Hankok


 الأنثى  الوحيدة  من بين أعضاء شيشيبوكاي، أميرة ثعبان الأمازون ليلى، ( بوا هانكوك ) هي أقوى شخصية أنثى في عالم الأنيمي ،  وأقوى  (نعم، بالنسبة لي هي الأقوى) شخصية أنثى في وان بيس,  وهي مشهورة بكرهها للرجال ، باستثناء لوفي. وهي تهاجم عشوائيا كل رجل أو قرصان  او حتى  مشاة البحرية، الا لوفي ، لأنها تحبه  كثيرا. انها قوية بحيث أنها  لديها قوة معززة ويمكنها استخدام الهاكي. أكلت ميرو ميرو لا مي أو الحب فاكهة الحب. يمكن أن تجعل الآخرين يقعون في الحب معها ويمكنها تحويلهم إلى حجارة. 
تحويل الخصم إلى الحجارة والتعامل مع الضرر باستخدام قوتها هي طريقتها في التعامل مع المعارضين. أستطيع أن أقول بالتأكيد أنه مع مرور الوقت بوا أصبحت أقوى من ذي قبل.

1-(ميكاسا) " اتاك اون تايتنز/ Attack on titans ":


Mikasa
ميكاسا هي أخت ارين بالتبني وصديقة أرمين منذ الطفولة . ميكاسا تتشارك مع إرين روابط جد قوية تبعا للأحداث التي عاشاها في ماضيهما، وتندفع لحمايته كلما كان في خطر. ميكاسا تمتلك مهارات قتالية مثيرة للإعجاب وقوة جد هائلة حتى عندما كانت طفلة .
و كانت تعتبر  سن المراهقة عبقرية من بين جميع المتدربين في الجيش ، وهي ماهرة بشكل لا يصدق في القتال وخفة الحركة , وأنا أعتبرها الأقوى في عالم الأنيمي لأنها لاتعتمد على اي قوى خارقة.

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة