هل تعلم ؟ لماذا أجلت سوني لعبة Days Gone ؟؟ السبب الحقيقي .

فوجئنا بعد قرار سوني بتأجيل لعبة الزومبي  دايز غون , و التي كان من المترقب صدورها في شهر فبراير ,  إلا أنها أجلت إلى شهر أبريل ... فلماذا أجلت ؟ 


- معلومات حول اللعبة : 

 هي لعبة زومبي أكشن - عالم مفتوح ذات منظور ثلاثي الأبعاد فردي-
 اللعبة  متوفرة فقط و حصريا على جهاز البلايستايشن 4 ,
من  تطوير شركة إس سي نبد ستوديو  (مطورين لعبة أنشارتد) ,
و  نشر شركة سوني إنتراكتيف إنترتيمنت
ليس هنالك تفاصيل كشيرة عن اللعبة حيث أن الأستوديو لا يرغب في إطلاعنا على تفاصيل قصة اللعبة بشكل مدقق , ولكنهم يشيرون إلى أن اللعبة أسطورية و يجب على الكل تجربتها ( أكيد أنهم لا يتحدثون عن أصحاب الإكـس بوكـس وان و النينتيندو سويتش هههه) و يجب ذكر أن اللعبة مشروع سري للغاية  و أن شركة بيند غابت عن الأنظار لمدة 15 سنة , و قد إستغرق مشروع اللعبة 3 سنوات , أي بدل الأستوديو أقصى مجهوده في اللعبة لتحضى بإعجاب الجميع...

- سبب تأجيل اللعبة :

ستشهد سنة 2019 العديد من التطورات في عالم ألعاب الفيديو , حيث سيتم نشر العديد من الألعاب ذات الوزن الثقيل (كلعبة ريزيدنت إيفل 2 المتوقع صدورها في شهر يناير من سنة 2019 و لعبة ديفيل ماي كراي 5 المتوقع صدورها في شهر مارس من 2019 ...) و سوني لا تريد خوض مغامرة من الممكن أن تفشل اللعبة فيها . حيث أنهم يعقدون أملا على اللعبة لينتشر إسمها و تكتسب وزنا أيظا كما الألعاب الأخرى , إذا خوفا من الخسائر ستنشر اللعبة بتاريخ 26 أبريل 2019 (كموعد نهائي) , لتحضى ببعض الإهتمام التي تستحقها . 

- فيديو عن اللعبة (ديمو 10 دقائق-الغايم بلاي- ) :




حصريا على بلايستايشن 4 







تعليقات

المشاركات الشائعة